القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل روم لسامسونغ كلاكسي إس 4

أفضل الرومات لسامسونغ كلاكسي إس 4




حصريا على إسدرويد وبعد تجربة كبيرة مع رومات إس 4  و مراجعتها على منتدى المطورين نقدم لكم أفضل خمسة رومات لسامسونغ كلاكسي إس 4 .
الرومات مستقرة وبآداء عالي مع بطارية متميزة .



كما تعرفون كلاكسي إس 4 يتوفر بنسختين واحدة رمزها 9500 والآخرى 9505 فالمرجو الانتباه جيدا إلى نوع هاتفك وعدم إستعمال إلا الرومات المتوافقة مع هاتفك .



1- الروم الخارق أوميغا :


روم أويغا روم جبار بخصائص متميزة وعديدة كنت أستعمله منذ مدة على هاتفي كلاكسي إس 2 فهو روم مستقر جدا بآداء جيد للبطارية مع 
آدوات و برامج لا تتوفر في أغلب الرومات . 
مطوري الروم دائما يحاولون تقديم آخر نسخ الأندرويد و الإصدار الحالي يقدم تجربة متميزة للكيت كات .

لتحميل الروم من هنا :

آخر إصدار تجده على صفحة الهاتف على الموقع الرسمي للروم : أوميغا روم إس 4


طريقة التنصيب

الروم مبني على الإصدار الرسمي لسامسونغ الأخير وبالتالي فهو يحتاج بوتلودر جديد لأذلك إحرص على إتباع الخطوات جيدا وانصحك قبل ن تقوم بأي شيء قراءة التعليقات المتعلقة بالروم الجديد في نتدى المطورين فهي تقدم لك تجارب الأعضاء للروم و آرائهم والمشاكل التي واجهتهم :

1 - الضمان ستفقده لهاتفك لذلك إن كان هاتفك تحت الضمان فلا أنصحك بتنصيب أي روم مخصص وإنتظر التحديثات الرسمية رغم تأخرها كثيرا .

2 - إسدرويد ليس مسؤولة عن أي خطأ يرتكبه صاحب الهاتف قد يؤدي لموت هاتفه, كل الخطوات بسيطة ومرتبة ولكن إن لم تكن تعرف ما تفعل فلا تقم بتنصيب الروم .

3 - إذا قررت تنصيب روم الكيت كات فليس هناك مجال للعودة مجددا لروم الجيلي بين أو اي إصدار سابق لذلك إن كنت لا تحب المغامرة فيمكنك تنصيب روم الأميغا 19 .


خطوات  التنصيب :

1 -  قم بعمل نسخة إحتياطية لهاتفك في حالة ما لم تستطع تنصيب روم الأميغا 
2 - قم بفلاش البوت لودر الجديد   :
وذلك باستعمال برنامج الأودين  والدخول إلى مود الداونولد Mode download وإن كان لديك روم كيت كات فلا تحتاج تنصيب بوت لودر مجددا 

3 - قم بفلاش عبر برنامج الأودين  للموديم :


 I9505XXUFNB9_GSM_LTE_Modems.tar
4 - قم بإطفاء جوالك كلاكسي إس 4 وإعادة تشغيله والتأكد من إعدادت الهاتف من إصدار الموديم :


XXUFNB9
لا تقلل إذا لم يعمل الويفي فالمشكلة متجاوزة بعد تنصيب الروم .

5 - أدخل إلى مود الركوفري على هاتفك وإن لم تك لديك ننصحك بآخر إصدار منها  ويمكنك تنصيبها من الأودين أيضا :
http://teamw.in/project/twrp2/182
6 -  قم بتنصيب روم الأميغا من الريكوفري بعد أن تقوم بفرمتة كاملة للهاتف :  Full wipe 

والآن قم بإعادة تشغيل هاتفك وتمتع بروم الأوميغا الخارق .





بالنسبة للإصدار الثاني من كلاكسي إس 4 والذي يحمل رقم 9500 فما لامسته هو قلة الرومات المخصصة له مقارنة مع أخيه الآخر وأيضا عدم مواصلة تطوير الرومات التي صدرت سابقا بنفس سرعة التطوير لدى الكلاكسي الأول وذلك ربما راجع إلى إختلاف المعالج في كلا الإصدارين , ومع ذلك يبقى روم أوميغا هو المتميز لهذا الإصدار من كلاكسي إس 4 :







لتحميل الروم الجديد لإصدار 9500 من جوال كلاكسي إس 4 قم بالتحميل من مركز التحميل :



طريقة التنصيب :


بالنسبة لهذا الاصدار فطريقة تنصيبه على جوال كلاكسي إس 4 سهلة جدا و بدون أي تعقيدات تدخل إلى الركوفري ثم تقوم بعمل نسخة إحتياطية ثم تقوم بتنصيب الروم بعد نقل ملفه إلى هاتفك .
فقط تأكد جيدا من أن نظام الريطوفري المنصب على هاتفك متوافق مع إصدار الكيت كات  وإن لم يكن لديك قم بتنصيب هذا الريكوفري عبر برنامج الأودين CWM 6.0.4.6{For Android 4.4.2!!



إخواني الكرام  في إسدرويد لدينا تجربة محترمة مع الرومات المخصصة فلا تترددوا من طلب المساعدة و المزيد من المعلومات فنحن في خدمتكم .





reaction:

تعليقات