القائمة الرئيسية

الصفحات

تحكم في هاتف أطفالك بسهولة مع نظام الأطفال

نظام الأطفال : برنامج مهم لكل جوال ولوحي خاص بالأطفال


نظام الأطفال على هاتفك

لدى أبنائك هاتف خاص بهم أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد , اليوم في إسدرويد سنشرح لكم كيف تتحكم بما يراه طفلك وبما يتصفحه ويلعبه , وكل باستخدام برنامج مجاني متوافق مع أغلب الجوالات والأجهزة اللوحية .


برنامج كيدز مود أو نظام الأطفال برنامج يعمل عوض اللانشر الرئيسي في هاتفك ولا يمكن حذفه أو الخروج منه إلا برقم سري .
البرنامج نظام متكامل يوفر برامج وألعاب خاصة ومناسبة لعمر أبنائك .



ويقدم لك  أيضا خاصية مهمة جدا إن كان أولادك يدخلون إلى الأنترنيت وهي التحكم في المواقع التي يتصفحونها .


عند تشغيل البرنامج لأول مرة ستحتاج للتسجيل  ببريدك الالكتروني وإختيار رقم سري تتحكم فيه في كل إعدادات البرنامج .

الجميل في البرنامج أنه يمكن إختيار برامج أخرى موجودة سابقا على هاتفك وإخفاء البقية عن أطفالك ولن تظهر لهم أبدا إلا إذا عرفوا الرقم السري .


التعلم سيصبح متعة مع البرنامج وخاصة على الأجهزة اللوحية , العديد من البرامج التعليمية والتربوية وبلغات مختلفة يمكن لطفلك الاستفادة منها .


لتنصيب البرنامج تفضل بالدخول إلى رابطه في سوق غوغل بلاي : 



بعد تنصيب البرنامج سيطلب منك البرنامج التسجيل واختياره كبرنامج إفتراضي عوض اللانشر الأصلي في جهازك بعدها يمكنك تخصيصه كيف تشاء ببرامجك أو بما يقدمه البرنامج ويمكنك الاستغناء أيضا عن كل آدواته والاكتفاء بما تحمله من سوق غوغل بلاي .

برنامج نظام الأطفال نظام متكامل يجعل حياة أطفالك مع التقنية والأندرويد ممتعة ,والبرنامج أيضا يقدم نسخة خاصة بالحواسيب العاملة بالويندوز .

تقييم البرنامج : 

في إسدرويد جربنا البرنامج ووجدناه فعالا وممتعا خاصة أن الطفل سريع التعلم مع التقنيات الحديثة ويحب العبث بكل شيء وبهذا البرنامج طفلك لا يمكنه الدخول إلا لما تختاره له .

البرنامج و النظام يستحق خمسة نجوم في تقييمنا وأنصح بك كل أب مسلم لدى أطفاله جهاز لوحي أو هاتف أ, حاسوب شخصي خاصة أنه يمكن الاستغناء عن البرامج والألعاب التي يقدمها النظام إن كانت فيها مخالفة شرعية .







reaction:

تعليقات