القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إغلاق التطبيقات المفاجئ في الأندرويد


حل مشكلة إغلاق التطبيق :


روت إس 5


يواجه الكثير من مستخدمي الأندرويد وخاصة على هواتف سامسونغ كلاكسي مشكلة حقيقية وهي إغلاق التطبيقات بمجرد فتحها لسبب من الأسباب .

في هذا الشرح سنتتطر إلى مختلف الطرق الممكنة والتي يمكن بها حل هذه المشكلة والتي يكون سببها غالبا هو عدم قدرة تحميل التطبيق للداتا الخاصة به أو أنها بها ملف لا يقدر على التعرف عليه .




نصيحة مهمة :

نسخ الارقام في كلاكسي




دائما قم بحفظ نسخة من أرقامك الهاتفية في الذاكرة الداخلية أو الخارجية ويمكنك القيام بذلك من  إعدادات الأسماء ثم استراد أو تصدير ثم تصدير إلى الذاكرة الخارجية .






وأما بالنسبة للتطبيقات فيمكنك حفظها ببرامج مختلفة أحسنها والذي يجمع العديد من المميزات متصفح الملفات الذي تحدثنا عنه في عدة مواضيع : es file explorer

أولا : فرمتة الجهاز 


فورمات كلاكسي

هذه الطريقة ستحل المشكلة نهائيا ولكن ستحذف كل شيء على هاتفك وترجعه إلى حالة المصنع  ولكن لا ينصح بها إذا لم ترد فقدان برامجك وملاحظاتك وأشياء أخرى .

لفرمتة جهازك إذهب إلى الاعدادات ثم من إعدادات الحسابات  ثم إعدادات النسخ الاحتياطية والمسح  نجد خيار تهيئة الهاتف وإعادة حالة المصنع في الأسفل .




ثانيا : مسح الكاش والداتا


فورس كلوز

من إعدادات التطبيقات في إعدادات هاتفك تذهب إلأى التطبيق الذي لا يعمل ثم بعد الدخول إليه وقم بغيقاف إجباري للتطبيق ثم خيار مسح الكاش في الأسفل .
مسح الكاش لن يفقدك أي معلومات مخزنة على التطبيق كالملاحظات مثلا ولكن مسح الداتا هي التي ستمسح كل شيء خاص بذلك البرنامج لذلك لا تلجأ إليها إلا في حالة عدم عمل
 التطبيق بعد مسح الكاش .

هذا الخيار أسلم من الخيار الأول لأنه لا يحذف كل ما على هاتفك وإنما فقط ما يخص التطبيق المتوقف .



ثالثا : إزالة التطبيق وإعادة تنصيبه

إن لم يكن التطبيق من برامج النظام فيمكنك إزالته وإعادة تحميله من غوغل بلاي .


رابعا : إعادة تعيين تفضيلات التطبيقات 

الأندرويد




في الأندرويد ميزة مهمة وهي كثرة البرامج التي يمكن أن تفتح ملفا معينا ولذلك فهو يقترح عليك تفضيل تطبيق معين لفتح كل نوع من الملفات أو إجراء معين .

من إعدادات التطبيقات قم بالضغط على زر القائمة وهو الزر الأيسر في هاتفك ليظهر لك خيار إعادة تعيين التطبيقات المفضلة .


خامسا : المزامنة التلقائية 

قم بالدخول إلى إعدادات هاتفك ثم إعدادات الحسابات والمزامنة وقم بإلغاء المزامنة التلقائية لكل برامج المحادثة كالفايسبوك والواتساب و السكايب ....


سادسا : الريكوفري

إن كنت قد نصبت على هاتف نظام ريكوفري خاص فيمكنك الدخول إليه  وإختيار خيار وايب كاش wipe cache


إن واجهتك مشكلة ما في هاتفك الأندرويد فلا تتردد في إرسالها إلينا وسنقوم بإذن الله تعالى بمساعدتك على تجاوزها وحلها .
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أصبحت تصميم تطبيقات الهاتف من اهم طرق التواصل مع العملاء، إذا كان لديك منتجات أو فكرة لتطبيق ما؛ فلا داعي لتأجيله، فالأفكار يجب أن تُنفذ قبل أن يقوم شخص آخر بتنفيذها، فكثيرون قاموا بتنفيذ فكرة تطبيق ما وحصل على نجاح ساحق وتم تحميله لملايين الجوالات، نحن شركة تصميم تطبيقات نقوم بإنشاء تطبيقات الجوال باستخدام احدث الاساليب الحديثة، يمكنك التواصل مع افضل شركة برمجة تطبيقات بالسعودية نقوم بتصميم تطبيق للايفون وتصميم تطبيقات اندرويد
    شركة تصميم تطبيقات بالسعودية

    ردحذف

إرسال تعليق