القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر سامسونج a50 في المغرب

سعر samsung a50
galaxy a50 prix maroc



يُعد هاتف Galaxy A50 الجديد من شركة  سامسونج الكورية حقا تحفة فنية ذات جمالية لا توصف بتصميم فاخر وفريد من نوعه مع سعر samsung a50 في المغرب مناسب جدا لأغلب الميزانيات. 
الهاتف الجديد متوفر بعدة الألوان سواء اخترت اللون الأسود أو الأبيض أو فضلت تجربة الألوان الجديدة وهي اللون الأزرق و المرجاني فإن شكل الهاتف وتصميمه النحيف جدا سيعطيك قبضة مريحة وتحكم سلسل بيد واحدة، الهاتف يأتي بشاشة رائعة جدا وكاميرا ثلاثية تعطي لك صورا عالية الدقة ومميزات أخرى ستكشفها في هذا الموضوع الذي نشرناه سابقا حول هذا الهاتف الجميل. وإليك الآن سعر samsung a50 في المغرب في مختلف المتأخر الإلكترونية و المحلات المتخصصة  التي تبيع الهواتف والجوالات الجديدة. 

سعر samsung a50 في المغرب على جوميا 


تعتبر جوميا من أشهر المتأخر الإلكترونية في المغرب التي توفر أحدث الهواتف والجوالات حين صدورها بأسعار لا تختلف كثيرا عن باقي المتاجر والمحلات الرسمية وإليك فيما يلي سعر samsung a50 في المغرب على موقع جوميا :
ثمن samsung a50 في  جوميا هو 2770 درهم لنسخة 128 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية و 4 جيغا في الرام. هذا السعر مع عرض تخفيضات جديدة من جوميا حيث سعر samsung a50 في المغرب كان يصل على جوميا من قبل التخفيض إلى أكثر من 3300 درهم. 

سعر samsung a50 في محلات virgin megastore


محلات فرحين ميجا ستور تقترح عليك هاتف سامسونج كلاكسي a50 بسعر 2990 درهم لنسخة اللون الأسود ذات حجم الذاكرة يصل إلى حدود 128 جيجابايت لتستمتع بشاة الهاتف السوبر أموليد الرائعة ذات الحجم الكبير الذي يصل إلى حوالي 6.4 بوصة. 

سعر samsung a50 في المغرب في عدة محلات وأسواق مشهورة :

سعر سامسونج a50
samsung a50 prix maroc

سعر هاتف سامسونج الرائع a50 يصل في محلات biougnach إلى حوالي 3250 درهم وبنفس الثمن تقريبا ستجده عند المترو بوصفيحة وسلسلة متاجر الكترو بلانت التابعة لأسواق مرجان، وأما دار التجهيزات المنزلية la ménagère فيصل سعر samsung a50 فيها إلى أكثر من 3450 درهم. وأما سعر samsung a50 في درب غلف فيصل إلى حوالي 2550 درهم وهو أرخص سعر حتى الآن ولكن النصيحة الضرورية لكل راغب في شراء هاتف جديد لا تشتري اي هاتف مفتوع العلبة وليس عليه أي ختم ضمان عدم الفتح. 

سعر samsung a50 في المغرب عند شركات الاتصالات :


ثمنه هذا الهاتف عند اتصالات المغرب يصل إلى حوالي 3849 درهم وأما شركة أورنج فالهاتف غير متوفر في موقعها الرسمي، ونفس الشيء بالنسبة لشركة إنوي. 

نتمنى أن تجدوا ما كنتم تبحثون عنه في هذا المقال وانتظروا المزيد من المقالات المتخصصة في جمع أسعار الهواتف الذكية بالمغرب.

reaction:

تعليقات