القائمة الرئيسية

الصفحات

عرض اتصالات المغرب*9 Google Play Store شراء التطبيقات والألعاب

عرض اتصالات المغرب*9 Google Play Store شراء التطبيقات والألعاب


عروض اتصالات المغرب
عرض اتصالات المغرب*9 Google Play Store شراء التطبيقات والألعاب

حصريا ومع عروض اتصالات المغرب الحالية , يمكنكم الاستفادة من عرض *9 الخاص بشراء التطبيقات والألعاب عبر تطبيق Google play store , هذه الخدمة التي  تمنحك إمكانية شراء الألعاب والتطبيقات دون الحاجة الى بطاقة بنكية, حيث توفر لك شركة اتصالات المغرب خدمة تشغيل هذا العرض عن طريق بطاقة التعبئة فقط مما يمكنكم ويسهل عليك عملية التسوق الإلكتروني, و تجدر الاشارة الى ان شركة اتصالات المغرب هي السباقة في توفير هذه الخدمة لزبنائها.

طريقة الاستفادة من عرض اتصالات المغرب Google play store


لعل العديد من الاشخاص يبحثون عن افضل واسهل وسيلة لشراء التطبيقات والألعاب بالمتجر الإلكتروني Google Play Store, وهو ما توفره لكم اتصالات المغرب مع عرض *9 , فبفضل هذا العرض يمكن لكم شراء كل ما تريدونه داخل المتجر بأريحية من العاب و تطبيقات مدفوعة او مجوهرات و بونوس الخاص ببعض اللعب كبابجي و فرى فاير الشهيرة . وللاستفادة من هذا العرض فأنت غير ملزم بالأداء عن طريق البطاقة البنكية , يمكنك فعل ذلك عن طريق بطاقة التعبئة الخاص بشركة اتصالات المغرب , وذلك بتعبئة رصيدك ببطاقة تعبئة سواء عن طريق ارسال رسالة نصية الى الرقم 555 متبوعا بكود التعبئة متبوعا بنجمة *9 ثم تنتظرون التوصل برسالة تفيد تأكيد عملية تعبئة حسابك , او عن طريق الاتصال المباشر بالرقم 555 ثم اتباع خطوات ادخال التعبئة , فتقوم بتركيب الكود متبوعا ب *9 . 

التعبئات التي تشغل عرض Google play store


من التعبئات المتاحة في ما يخص عرض اتصالات المغرب *9 Google Play Store , تجدون كل من تعبئة 20 و50 و 100 درهم . حيث تستفيدون عند تعبئة 20 درهم من قيمة 1,5 دولار امريكي اي ما يعادل 15 درهم مغربية من الشوب , و عند تعبئتك لرصيد 50 درهم , تمنحكم اتصالات المغرب قيمة 4 دولار من رصيد كوكل بلاي والذي يساوي تقريبا 40 درهم مغربية , اما بخصوص تعبئة 100 درهم . فتستفيدون من رصيد كوكل بلاي مقدر ب 8 دولار اي تقريبا 80 درهما مغربية يمكنك استغلالها في عملية التسوق الالكتروني او ما يسمى بالشوب. 

طريقة تفعيل عملية الشراء على حساب Google play store


من أجل تفعيل عملية الشراء الخاص ب Google Play Store , يكفي أن تكونوا متوفرين على بطاقة SIM الخاص بشركة اتصالات المغرب , بعد ذلك تتاكدون  من إدخال وتشغيل بريدكم الالكتروني Gmail متبوعا بكلمة السر الخاصة به , بعد ذلك تقومون بالدخول الى تطبيق Google play store ثم الدخول الى Payment methods او ما يسمى بطرق الدفع بالنسبة لمستعملي اللغة العربية بالجهاز, بعد ذلك التوجه الى استعمال فوترة إتصالات المغرب  بالعربية أو Utilise la facturation Maroc Telecom لمن له لغة فرنسية بجهازه , بعد ذلك يتم تأكيد بانكم تم اضافة بطاقتك الى "طرق الدفع" فلا ينقصك بعد ذلك سوى تعبئة رصيدكم وتشغيل عرض *9 الخاص بشراء التطبيقات والألعاب والتي شرحناها في كيفية تعبئة وتشغيل عرض Google play store . 

طريقة شراء التطبيقات والألعاب بواسطة بطاقة اتصالات المغرب .


لشراء التطبيقات والألعاب باستعمال بطاقة اتصالات المغرب , وبعد تعبئة رصيدكم وتفعيل عرض *9 الخاص بشراء الالعاب والتطبيقات الالكترونية , فالطريقة سهلة جدا , يكفي ان تتوجه الى التطبيق أو اللعبة التي تود شرائها او تفعيلها , بعد ذلك تختار اتصالات المغرب كوسيلة للدفع والاداء ثم تضغط على Tap buy , بعدها يتم مباشرة خصم مبلغ الشراء من رصيدكم حسب ثمن اللعبة أو التطبيق الذي تودون شرائها . 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق