القائمة الرئيسية

الصفحات

 فورفي اورنج Orange yo .
فورفي اورنج
عروض و فورفيات أورانج Orange 


من أجل تواصل أكثر مع عائلتكم وأصدقائكم  , واستغلال الانترنت كيفما تريدون وفي اي وقت , اورنج تمنحكم عرض yo يو الرائع الذي يجمع بين المكالمات من جهة , وبين رصيد الانترنت من جهة أخرى , عروض تختلف حسب قدرتكم وحسب استهلاككم للمكالمات والانترنت . ومن هذه الفورفيات التي تلبي حاجيتكم تجدون العروض الثالية :
  • فورفي Yo يو: 49 درهم للشهر 

تمنحك اورنج عند تشغيلك لهذا الفور في ساعة واحدة من المكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية , اضافة الى مكالمات اللامحدودة نحو جميع ارقام اورنج, حيث تصبح هذه المكالمات اللامحدودة صالحة للاستعمال مباشرة بعد نفاد الرصيد الاول (اي بعد نهاية 1h ). أما بخصوص رصيد الانترنت : فتمنحك اورنج  رصيد 5 Go جيجا صالحة لمدة شهر.
  • فورفي Yo يو : 199 درهم للشهر.

بخصوص هذا الفورفي وعند تفعيله , تمنحك اورنج 15 GO جيجا من رصيد انترنت صالح لمدة شهر, كما تمنحكم رصيد المكالمات المقدر ب5 ساعات نحو جميع الشبكات الوطنية , بالاضافة الى مكالمات لا محدودة نحو جميع ارقام اورنج . 
  • فورفي Yo يو : 149 درهم للشهر .

عند تشغيلك لهذا الفورفي تستفيدون من 3 ساعات من المكالمات صالحة نحو جميع الارقام الوطنية , كما تستفيدون عند نفاذها من مكالمات لامحدودة نحو ارقام اورنج , كما تمنحكم اورنج 30 Go جيجا من الأنترنت . 

طريقة تشغيل فورفي اورنج Yo.

 لتشغيل وتفعيل فورفي اورنج Yo يمكنكم ذلك عن طريق الذهاب الى احد وكالات اورنج , او عن طريق ملء طلبيتكم من موقع اورنج , بعد ذلك يمكنكم التوصل ببطاقتك , ويمكنكم الأداء عبر بطاقتك البنكية أو عند التسليم , بخصوص تكاليف التشغيل فهي تشمل ثمن العرض الذي تودون الاستفادة منه + 30 درهما ثمن تشغيل العرض. ويتم إطلاق الفورفي الخاص بكم ابتداء من الثامن عشر من كل شهر  وينتهي في السابع عشر من الشهر الموالي , ويمكنكم أداء فواتيركم في فضاء الخاص بالزبناء Orange et moi باستعمال بطاقتك البنكية , أو عن طريق وكالتكم البنكية . 
يذكر الى ان الفورفي  دون التزام , كما يمكنكم توقيفه أو تغيييره عبر تطبيق الخاص بالزبناء Orange et moi او الاتصال بمصلحة Orange عبر الرقم 121.

reaction:

تعليقات