القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اطبع من الجوال على الطابعه

كيفية الطباعة من الموبايل الى الطابعة 

 كيف اطبع من الجوال على الطابعه

طريقة الطباعة من الجوال الى الطابعة


لكل من يسأل كيف اطبع من الجوال على الطابعه؟ سنجمع لك في هذه المقالة المتميزة كل الطرق المجربة والناجحة التي توضح لك طريقة الطباعة من الجوال الى الطابعة خطوة خطوة.
الطباعة من الجوال تختلف من طابعة إلى أخرى ومن ماركة إلى أخرى وهناك طرق طباعة من الجوال صالحة لكل الطابعات كيفما كان نوعها وخاصة التي لا تتوفر على خاصية الاتصال اللاسلكي بالويفي.


طريقة الطباعة من الجوال الى الطابعة hp

إن كنت تسأل كيف اطبع من الجوال على الطابعه hp والتي ليس فيها ميزة الاتصال اللاسلكي فيمكنك مشاهدة الفيديو أسفله الذي يوضح طريقة سهلة تستخدم خاصية الطباعة السحابية من غوغل لتقوم بإرسال ما تريد الطباعة من الجوال إلى الكمبيوتر المتصل بالطابعة ثم تقوم الطابعة تلقائيا بطباعتها دون أي تعديل أو ضغطة زر على حاسوبك.




خطوات طباعة من الجوال على الطابعة hp
لا داعي بعد اليوم للبحث كيف اطبع من الكمبيوتر الى الطابعه hp فيمكنك استعمال طريقة جديدة تسهل عليك ربط طابعة hp بالجوال بدون استعمال الواي فاي وإليك فيما يلي طريقة تشغيل طابعة hp على الجوال خطوة خطوة : 
  • لمعرفة الطباعه من الهاتف بكل سهوله عليك اولا اعداد الطباعة السحابية على حسابك غوغل عبر الدخول الى متصفح الانترنت غوغل كروم 
  • اذهب الى الاعدادات ثم الاعدادات المتقدمة قم باختيار الطباعة السحابية google 
  • بعدها اختر ادار اجهزة الطباعة السحابية لكي تضيف الطابعة المرتبطة بحاسوبك 
  • بعد اضافة الطابعة الخاصة بك الى حسابك جمايل يمكنك بعدها الطباعه من الهاتف بكل سهوله، فقط يكفي تحميل تطبيق على هاتفك يسهل عليك الطباعة من الهاتف الى الطابعة بدون الحاجة لأي شيء أخر.
  • قم بتحميل تطبيق الطباعة من الهاتف مباشرة الذي يحمل اسم : Mobile Print - PrinterShare‏ والذي يمكنك تحميله من غوغل بلاي عبر هذا الرابط : طباعة من الهاتف الى الطابعة
  • بعد فتح تطبيق الطباعه من الهاتف بكل سهوله قم اولا باختيار الطباعة السحابية من غوغل في الاعدادات كطابعة افتراضية.
  • بعد يمكنك طباعة كل ما تريد بكل سهولة من الهاتف الى أي طابعة كيفما كان نوعها.

كيفية الطباعة من الهاتف الى الطابعة canon

لمن يبحث أيضا عن كيف اطبع من الجوال على الطابعه canon، فنفس الطريقة السابقة صالحة على كل طابعات كانون التي لا تتوفر على خاصية الواي فاي. 
ونفس الطريقة ايضا صالحة لباقي ماركات الطبعات المتوفرة في السوق العربي وبعض الطابعات لها تطبيقات خاصة بها يمكن استعمالها في الطباعة من الهاتف الى الطابعة بسهولة تامة مثل تطبيق لطباعة من الهاتف إلى طابعة Epson.


الطباعة من الهاتف عن طريق usb

يمكنك الطباعة من الهاتف عن طريق usb وذلك بربط الهاتف مباشرة مع الطابعة واستعمال نفس التطبيق السابق ليساعدك في الطباعة من الهاتف مباشرة دون الحاجة الى حاسوب محمول أو كمبيوتر مكتبي.
الطباعة من الهاتف مباشرة عبر الكابل تحتاج الى قطعة خاصة ومتوفرة لكل انواع الهواتف هذه القطعة تسمى OTG وبها يمكنك ربط الهاتف بالطابعة بكل سهولة، لمعرفة طريقة استعمال هذه الخاصية يمكنك مشاهدة الفيديو التالي : 




الطباعة من الهاتف الى الطابعة عبر usb سهل جدا ويكفي اتباع الخطوات التالية : 
  • حمل أولا تطبيق الطباعة من الهاتف مباشرة الذي رأيناه في الطريقة الأولى 
  • بعد فح تطبيق الطباعة من هاتف سامسونج وغيره من الهواتف قم بتحددي خيار الطباعة الذي ستعمله وهنا اختر الطباعة من الهاتف عن طريق usb
  • قم بتوصيل الطابعة الخاصة بك عبر الهاتف عن طريق قطعة OTG 
  • بعدها يمكنك  الطباعة من الهاتف إلى الطابعه بكل سهولة .

وفي الأخير بعد أن تعرفت على كيف طريقة الطباعة من الجوال الى الطابعة hp يمكنك مشاهدة فيديو رائع في قناتي على اليوتيوب عن افضل طابعة اقتصادية ولا تستهلك الكثير من الحبر من شركة كانون عبر الرابط التالي : أفضل طابعة ليزر اقتصادية


reaction: