القائمة الرئيسية

الصفحات



فورفيات اورنج 2020
عروض اورنج2020 

 فورفيات اورنج 2020 

تبقى اورنج وفية لكم وتُواصل عروضها الرائعة التي تناسب كل الزبناء وتقدم لكم هذه المرة فورفيات متنوعة ومتعددة في المتناول حيث ستجدون   ثلاثة أشكال الأول يسمى "فورفياتYO" والنوع الثاني يسمى "فورفيات" أما النوع الثالث فهو "فورفيات لا محدودة" ، ما عليكم إلا أن تطلعوا على كل الفورفيات المقدمة و مميزاتها و تختاروا الفورفي الذي يناسب طلباتكم. 

فورفيات 2020YO


  تسعى اورنج إلى ابهاركم و إسعادكم  عن طريق عروض أورانج المتنوعة وتُوفر لكم  ثلاث أنواع من فورفيات YO (فورفي YOب49 درهم و فورفي YO ب99 درهم و فوفري YO ب 149 درهم) وذلك لتلبية طلباتكم و تمنحكم المزيد من الاختيارات، فعند اشتراككم في إحدى هذه الأنواع ستستفيدون في خاصية المكالمات اللامحدودة نحو اورنج سارعوا لكشف هذه الفورفيات الرائعة واطلبوا النوع الذي يناسبكم. 

1-فورفي 49YO درهم / للشهر:

مع عروض اورنج  يمكنكم الإشتراك و طلب هذا الفورفي بسعر قليل لا يتجاوز 49 درهماً للشهر، ومن مميزات هذا الفورفي أنه يمنح  لكل زبناء اورنج المشتركين فيه ما حجمه 5Go من الانترنت وساعة واحدة من المكالمات المجانية بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو اورنج  

2-فورفي 99YO درهم / للشهر: 

يعتبر هذا الفورفي النوع الثاني من فورفيات YO فيستفيد من خلاله زبناء اورنج من  5Go من الإنترنت وخمس ساعات من المكالمات المجانية بالإضافة إلى مكالمات لا محدودة نحو اورنج . 

3-فورفي 149YO  درهم / للشهر:

 يمنح هذا الفورفي زبناء اورنج  حجم 30Go من الإنترنت وذلك لتستمتعوا بأوقاتكم من تصح الانترنت واستغلالها بكل أريحية، ولتسهيل تواصلكم ا مع عائلتكم وأصدقائكم يقدم لكم هذا الفورفي ثلاث ساعات من المكالمات مع امتياز مكالمات لا محدودة نحو جميع ارقام اورنج. 

فورفيات 2020


عروض اورنج تضع رهن إشارتكم ثلاث أنواع من الفورفيات وهي فورفي 49 درهم وفورفي 99 درهم و فورفي 149 درهم كل واحد له مميزاته وذلك حسب رغباتكم وحسب ذوقكم وتتميز كلها رائعة وبسيطة وفي متناول الجميع

1-فورفي 49 درهم / للشهر 

مع اشتراككم في فورفي 49 درهم للشهر ستستفيدون من 2Go من الإنترنت وخمس ساعات من المكالمات و تواصلوا بكل أريحية مع كل الأقارب والأصدقاء، كما يمنحكم هذا الفورفي مكالمات. 

2-فورفي 99 درهم / للشهر 

عروض اورنج تمنحكم فورفي رائع ب 99 درهم فقط للشهر وهذا الفورفي يجعلكم تستفيدون من  5Go من الانترنت وليس هذا فقط بل يمنحكم كذلك 15 ساعة من المكالمات المجانية. 

3-فورفي 149 درهم للشهر 

تستفيدون عند عروض اورنج من فورفي 149 درهم الذي يقدم لكم حجما مهما جداً من الانترنت 16Go  و كذلك 16 ساعة من المكالمات المجانية نحو جميع الخطوط. 

فورفيات اللامحدودة 2020


عروض أورانج تقدم لكم نوعا آخر من فورفياتها وهذه المرة تضع رهن إشارة زبنائها فورفيات لامحدود ودائما لتلبية طلباتكم وتسهيل تواصلكم.

1-فورفي لا محدود وطني 199 درهم / للشهر

تقدم لكم اورنج فورفي مميز ب 199  درهم فقط للشهر وتستفيدون من خلاله بمكالمات وطنية لا محدودة وذلك للتواصل مريح مع العائلة و الأحباب و زملائكم في العمل، كما يمنحكم حجم25Go من الانترنت  بالإضافة إلى رصيد 125 درهم من المكالمات. 

2-فورفي لا محدود 499 درهم / للشهر 

 تستمر عروض اورنج في خلق الحدث وتقديم أروع الفورفيات وأفضلها وتمنح زبنائها كل ما يليق بهم وتمنحهم فورفي لا محدود وبسعر مناسب لا يتعدى 499 درهم فقط للشهر وبالاضافة  امتياز مكالمات وطنية لا محدودة ومكالمات دولية(المنطقة 1) لامحدود، بالإضافة إلى 125 درهم من الرصيد. 
reaction: