القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية The Best Programs Computer للعام 2020

أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية للعام 2020


يبحث بعض الأشخاص من عشاق التكنولوجيا والأجهزة اللوحية عن أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية The Best Programs Computer للعام 2020 من أجل تثبيتها على أجهزتهم.

وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على باقة من أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية The Best Programs Computer للعام 2020 بالإضافة إلى أبرز المميزات التي يتوفر عليها كل برنامج منهم التي يقدمها موقع تيك تاو .

أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية The Best Programs Computer للعام 2020

وجاءت أفضل برامج الكمبيوتر الاساسية The Best Programs Computer للعام 2020 على النحو التالي :

عملاق مكافحة الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky

أولى البرامج التي نسلط عليها الضوء في تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية عملاق مكافحة الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky والذي يعمل على حظر الفيروسات بالإضافة إلى أنه يجعل الأجهزة آمنة ويمنع من خطر الإختراق أو الحصول على معلومات آمنه.

متصفح comodo dragon browser

يوفر متصفح comodo dragon browser للمستخدمين إتصال سريع بالإنترنت بالإضافة إلى أنه يعمل على التصفح بصورة آمنة ويمنع المتسللين والهاكرز من إختراق الأجهزة بفضل نظم الأمان التي يوفرها.

معالج الملفات المعطوبة وإستعادة المحذوف Disk digger

يعاني بعض الأشخاص من مشكلة حذف بعض الأشياء من الأجهزة بطريقة خاطئة إلى أن معالج الملفات المعطوبة وإستعادة المحذوف Disk digger قادر على علاج تلك المشكلة والحصول على الملفات المحذوفة ومعالجة المعطوب منها بسهولة ويسر.

مُشغل الفيديوهات QQ Player

مُشغل الفيديوهات QQ Player من أفضل البرامج الخاصة بتشغيل جميع صيغ الفيديو والملفات الصوتية مثل AVI , MP3 ,MP4, FLV بالإضافة إلى الكثير من الملفات الأخرى ذات الصيغ المختلفة ويتوفر على نسخة للهواتف المحمولة.

حزمة تحرير النصوص office

تعمل حزمة تحرير النصوص office الخاصة بشركة مايكروسوفت على إنشاء ملفات الـ Word بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الأشخاص للقيام بإنشاء الجداول عبر الـ Excel مع إتاحة Powerpoint لعمل العروض التقديمية المختلفة.

برنامج فك الضغط Winrar

واحد من أفضل البرامج الخاصة بالعام الجاري 2020 والذي تم إصدار نسخة جديدة منه Winrar والذي يعمل على فتح الملفات المضغوطة بسهولة ويسر في الوقت الذي يدعم فيه الكثير من الملفات ويتيح أمام الأشخاص فرصة وضع كلمات المرور من أجل منع الإطلاع على المعلومات السرية.

برنامج تحميل الملفات من الانترنت Internet Download Manager

يجد بعض الأشخاص مقاطع فيديو مميزة ورائعة على شبكة الإنترنت ويسعى كلاً منهم للحصول عليها الأمر الذي يوفره Internet Download Manager الذي يوفر بعض المميزات مثل سرعة التحميل واستئنافه في أي وقت.

برنامج مشغل الفلاش Adobe Flash Player

برنامج مشغل الفلاش Adobe Flash Player واحد من البرامج التي لا غنى عنها في أجهزة الكمبيوتر المختلفة حيث يعمل على دعم تشغيل ملفات الفلاش الموجودة على شبكة الإنترنت وتشغيل بعض الألعاب والصوتيات.

 


انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات