القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الهواتف المتوسطة فالمغرب 2019

أفضل الهواتف المتوسطة فالمغرب 2019 

اسعار الهواتف بالمغرب
أفضل الهواتف المتوسطة فالمغرب 2019 
لاشك أن العديد من الاشخاص يبحثون عن أفضل الهواتف الذكية وبأثمنة مناسبة تتناسب مع قدراتهم المالية , ولأن الأسواق المغربية تعج بمحالات ومتاجر متخصصة في بيع الهواتف الذكية من مختلف الأشكال والشركات وكذا الموديلات , فان أثمنة هذه الأخيرة تعرف بعض الانخفاض وذلك لوفرة المنتوج , خصوصا وان المغرب فتح أبوابه لجميع الشركات العالمية خصوصا الصينية والتي تعرف بتصنيعها لمختلف الهواتف الذكية و بأثمنة مناسبة , فما هي أفضل هذه الهواتف بالنسبة للطبقة الوسطى ؟

هواوي ميت 10 . 

يعتبر هاتف هواوي ميت 10 من افضل الهواتف الذكية كما ان سعره مناسب ومنخفظ للطبقة الوسطى بالمغرب , حيث يعتبر هذا الهاتف من أحدث إصدارات الشركة الصينية هواوي , هذا الهاتف يحظى بإعجاب وإقناع المستخدمين وذلك راجع بالأساس الى جودته وكذا المميزات التي يتميز بها  من شاشة كبيرة وضخمة بحجم 5.9 بوصة , كما أن الجميع يفضل هاتف ذات جودة عالية في الكاميرا مما يوفر صور عالية الدقة والجودة وبتقنية اتش دي , حيث يتوفر على أربع كاميرات , اضف الى ذلك مشكلة ضعف البطارية والتي تعاني منها أغلب الهواتف الذكية . فهاتف هواوي ميت 10 يتوفر على بطارية ضخمة بسعة 3340 ملي أمبير , كما يتميز الهاتف بمساحة التخزين الكبيرة والتي تبلغ 64 Go  مع 4 جيجا الذاكرة العشوائية RAM, مع امكانية اضافة بطاقة ذاكرة خارجية . الهاتف يتوفر على العديد من المميزات الاضافية الاخرى مما يجعله من أفضل الهواتف الذكية . أما بخصوص ثمن هاتف هواوي فلا يتجاوز 3449 درهم مغربية .

سامسونج كلاكسي A50.

بعد اصدار شركة سامسونج لهاتفي A10 و A30 , تطلق الشركة نسخة جديدة من هذه الهواتف حيث أصدرت هاتف A50 الذي يعتبر بمثابة تطوير النسختين السابقتين بسعر مناسب ورخيص , حيث يأتي الهاتف بأبعاد 158.5×74.7×7.7 ملم , كما أن الهاتف يدعم الاشتغال بشريحتين , كما يدعم الاشتغال بشبكة الجيل الرابع 4G. الهاتف يعرف كذلك بسعة كبيرة تبلغ 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت  مع إمكانية الزيادة في مساحة التخزين عن طريق بطاقة الذاكرة كارت ميموري حتى سعة 512 جيجابايت . كاميرا الهاتف ثلاتية بدقة 25 ميجا بكلس , كما يتوفر هاتف سامسونج كلاكسي A50 على العديد من المميزات و بثمن مناسب لا يتجاوز 3100 درهم . 

هواوي Y9 2019

 تواصل الشركة الصينية هواوي حمله إصدارها للهواتف الذكية التي تجمع بين تصاميمها الرائعة وبين جودتها ومميزاتها . ومن هذه الهواتف نجد هاتف هواوي Y9 2019 . المميز في هذا الهاتف أنه يتوفر على اربع كاميرات  مع شاشة تعتبر الأكبر في سلسلة هواتف Y , كما يتميز بتصميمه المنحني مما يوفر راحة اليد عند المسك . ومن مميزاته ايضا انه يشغل شريحتي اتصال وبمساحة تخزين 64 جيجابايت مع 4 جيجا في الرام . بخصوص البطارية فالهاتف يتوفر على بطارية بسعة 4000 ملي امبير يتم شحنها بشاحن 5V/2A , أداء البطارية ممتاز ويكفي معك ليوم كامل دون الحاجة الى شحن الهاتف كل مرة . 
بخصوص ثمن هاتف هواوي Y9 2019 فهو مناسب ولا يتجاوز قرابة 2000 درهم مغربية . 

انفنكس Infinix S4

شركة انفينيكس بدورها طرحت مجموعة من الهواتف الذكية مختلفة الاشكال والتصاميم . هاتف انفنكس اس4 يتوفر على سعة تخزين 32 جيجابايت مع 3 في سعة التخزين RAM , كما يتوفر على بطارية جيدة تبلغ سعتها 4000 ملي امبير , كما يتوفر على ثلات كاميرات خلفية وكاميرا امامية . الهاتف يتميز بوزنه الخفيف والذي لا يتجاوز 150 جرام . اما ثمنه فلا يتجاوز 1700 درهم. 

reaction:

تعليقات